100 يوم
سياسة الإرجاع الأكثر سخاءً
نحرص على البساطة. سياسة الإرجاع لدينا صالحة لمدة ١٠٠ يوم. في حال انقضاء ١٠٠ يوم على عملية الشراء، للأسف، لا يمكننا استرداد المبلغ أو استبداله.
لكي تكون مؤهلاً للإرجاع، يجب أن يكون المنتج غير مستخدم وفي نفس الحالة التي استلمته بها، وفي عبوته الأصلية.
عملية الإرجاع
- قم بتغليف إرجاعك بشكل آمن.
- قم بإيداعه في مكتب البريد الأقرب إليك.
- نتلقى الإرجاع، ونقوم بفحصه فعليًا.
- بمجرد الفحص، نقوم بمعالجة إرجاعك تلقائيًا.
الاستثناءات
يتم استبعاد ما يلي من هذه السياسة، ولا يجوز إرجاعه:
- المختبرين
- العينات
- بخاخات صغيرة للسفر أو أي عطر يقل حجمه عن 20 مل
- العناصر التي تم شراؤها للبيع، أو بخصم، أو باستخدام رمز ترويجي.
يرجى العلم أنه في حال تغيير رأيك في إرجاع المنتج، ستتحمل تكلفة إعادة الشحن. لا توجد رسوم إعادة تخزين أو مناولة. سيتم رد كامل المبلغ المدفوع للمنتج المُعاد إليك.
سيتم بعد ذلك إرجاع المبلغ إلى طريقة الدفع الأصلية الخاصة بك.
عنوان المرسل
يرجى إرسال حزمة الإرجاع الخاصة بك إلى العنوان التالي:
عودة متجر العطور الخاص بي
46 - 62 شارع مادوكس
الوحدة H1
الإسكندرية
نيو ساوث ويلز 2015
بمجرد الانتهاء من إرجاع منتجك، سيقوم فريقنا بتقييمه خلال 24 ساعة من وصوله إلى مستودعاتنا.
بدء الإرجاع
الطريقة الأسهل لبدء عملية الإرجاع هي تسجيل الدخول إلى حسابك ، وتحديد الطلب ذي الصلة، واختيار العناصر التي ترغب في إرجاعها.
وبدلاً من ذلك، يمكنك الاتصال بنا وسيكون فريقنا سعيدًا بمساعدتك.
Need help?
Frequently Asked Questions
We offer a 100 day return policy - the most generous return window of any beauty retailer.
The 100 day window begins on the date of shipment.
Most items which are new and unopened are eligible for return. Exceptions are: testers, items purchased on sale or using a discount code, candles, or any fragrance item 20ml of less in volume.
Simply login to your account, go to Orders, and then select the items you wish to return.
Please provide a reason for your return before submitting, so our team can assist you better!
For change of mind returns, you will be liable for return postage & handling. If there has been a mixup with your order, we will cover the return postage.
Once we receive and inspect your return, we’ll process your refund within 5–7 business days. You’ll see the credit applied to your original payment method.
Yes! During the return process, choose Exchange and select your new fragrance. If there’s a price difference, you’ll be prompted to pay or refunded the difference.
Please contact us with photos of the damage within 7 days of receipt. We’ll arrange for a free replacement or full refund.